رسالة سيدة مسنة مقيمة بدار زهرة مصر لوزيرة التضامنمحمود محيي الدين يبرز أهمية الاستثمار في البشر والبنية الأساسية والذكاء الاصطناعيشركة بابل للتنمية العمرانية تطلق حفل افتتاح مركز مبيعات بابل ”Babel Sales Hub”الواحي: عودة العلاقات المصرية التركية سيعود بالنفع على الشعبين ويدعم استقرار منطقة الشرق الأوسطالواحي: قمة العقبة خير دليل على حرص مصر في دعم القضية الفلسطينية ..وفتح حوار مع كل الأطرافالواحي: المصريون كانوا خلف السيسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وأتمنى له التوفيقدكتور محمود محيي الدين: حرصت على ايلاء أهمية خاصة لملف حشد التمويل العادل للدول النامية للتصدي لأزمة المناخدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: دعم مشروعات المنصات الإقليمية هو دعم للدول النامية والاقتصادات الناشئةدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: حشد التمويل وبناء القدرات ونقل التكنولوجيا عوامل ضرورية لنجاح الانتقال العادل في مجال الطاقة...دكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تقدم نهجا عمليا رائدا لإيجاد وتطبيق الحلول المناخية والتنموية على...دكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: مقايضة الديون بالعمل المناخي آلية هامة للدول الناميةدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: الشراكات بين الأطراف الفاعلة هي أحد السبل لتمويل وتنفيذ العمل المناخي والتنموي
الخميس 28 مارس 2024 10:39 مـ 18 رمضان 1445هـ
سبق نيوز
    عاجل

    بمناسبة مليار عملية تنزيل، “مواجهة الأبطال-MLBB“ تطلق نظامها الرياضي الجديد

    سبق نيوز

    أطلقت مواجهة الأبطال- MLBB وهي لعبة محمولة مشهورة عالميًا ووصلت الان إلى مليار تنزيل مؤخرًا نظام Esports الجديد لمكافأة اللاعبين العرب على دعمهم الدائم خلال الذكرى السنوية الخامسة للحدث.
     
    لعبة MOBA الأفضل و "مملكة الرياضات الإلكترونية" العالمية
     
     مواجهة الأبطال - MLBB هي لعبة Multiplayer Online Battle Arena (MOBA) الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم والتي تجمع المجتمعات معًا من خلال العمل الجماعي والاستراتيجية. مع أكثر من مليار عملية تنزيل و100 مليون مستخدم نشط شهريًا، تعد اللعبة الحائزة على جوائز من بين أفضل 10 ألعاب في أكثر من 80 دولة. مع انتشار واسع عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يتوفر متعدد اللاعبين في 139 دولة مع وجود عالمي واسع في الرياضات الإلكترونية.
     تأسست Esports لمواجهة الأبطال - MLBB في عام 2017، وهي بمثابة منصة للاعبين لمتابعة أحلامهم في أن يصبحوا أبطالا في الرياضات الإلكترونية وفتح آفاق في النظام الدولي لهذه اللعبة.
    ومنذ ذلك الحين توسعت E-sports لمواجهة الأبطالMLBB- لتشمل العديد من الدوريات ولديها أكثر من 1.35 مليون متابع على قناتها الرياضية الإلكترونية على يوتيوب ، وقد أصبحت واحدة من أكثر أنظمة الرياضات الإلكترونية نضجًا في العالم.
     
    نظام رياضي إلكتروني جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 
    في الثاني من أكتوبر أعلنت مواجهة الأبطال MLBB- أنها ستنشئ نظامًا جديدًا للمنافسة —- MPL MENA دوري MLBB المحترف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاعبين العرب، والذي سيتم دمجه مع بث مباشر أكبر وأكثر تفاعلية للمسابقة، وبشكل كبير تحسين نظام النمو والمكافآت النقدية للاعبي مواجهة الابطال-MLBB المحترفين.
     وفي الوقت نفسه، تخطط مواجهة الأبطال MLBB-لإنشاء دوري MLBB الجامعي الرياضي الإلكترونية في الشرق الأوسط (يغطي الكليات والجامعات الكبرى في الشرق الأوسط) ، للشروع في عبور الحرم الجامعي والرياضات الإلكترونية ، وتحقيق الارتباط متعدد الأبعاد بين المسابقات والعلامات التجارية والمحتوى.
     
    أنشطة خاصة أخرى بمناسبة الذكرى الخامسة
    سيتم إجراء عمليات تجديد وتعديل وموازنة عالية الجودة في كل مرة، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة أفضل.
    ستعود العلامة التجارية الشريكة (SNT المنتخب السعودي لكرة القدم) بخصم حصري!
    تأكد من ذالك والحصول على عناصر مجانية داخل اللعبة خلال الاحداث، مع الاحداث الحصرية لاطارات وأيقونة وتأثيرات بما في ذلك أحدث مظهر ميا و و3 مظاهر النخبة
     
    سوف يحصل اللاعبون العرب الذين يلعبون MLBB لأكثر من 3 سنوات على مظهر النخبة (الذي تبلغ قيمته 10 دولارات) مجانًا، بينما سيحصل اللاعبون الآخرون على مظهر عادي (قيمتها 5 دولارات) مجانًا في 2 أكتوبر.

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,429 شراء 2,451
    عيار 22 بيع 2,226 شراء 2,247
    عيار 21 بيع 2,125 شراء 2,145
    عيار 18 بيع 1,821 شراء 1,839
    الاونصة بيع 75,529 شراء 76,239
    الجنيه الذهب بيع 17,000 شراء 17,160
    الكيلو بيع 2,428,571 شراء 2,451,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الخميس 10:39 مـ
    18 رمضان 1445 هـ 28 مارس 2024 م
    مصر
    الفجر 04:21
    الشروق 05:49
    الظهر 12:00
    العصر 15:30
    المغرب 18:11
    العشاء 19:29