رسميا.. الإعلان عن أسماء المرشحين الفائزين في انتخابات مجلس الأمة الكويتي |تفاصيلرسالة سيدة مسنة مقيمة بدار زهرة مصر لوزيرة التضامنالمستشار أحمد الفضالى يسلم درع التميز والإبداع للسفير أحمد أبو زيد في حفل دبلوماسي كبيرمحمود محيي الدين يبرز أهمية الاستثمار في البشر والبنية الأساسية والذكاء الاصطناعيشركة بابل للتنمية العمرانية تطلق حفل افتتاح مركز مبيعات بابل ”Babel Sales Hub”الواحي: عودة العلاقات المصرية التركية سيعود بالنفع على الشعبين ويدعم استقرار منطقة الشرق الأوسطالواحي: قمة العقبة خير دليل على حرص مصر في دعم القضية الفلسطينية ..وفتح حوار مع كل الأطرافالواحي: المصريون كانوا خلف السيسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وأتمنى له التوفيقدكتور محمود محيي الدين: حرصت على ايلاء أهمية خاصة لملف حشد التمويل العادل للدول النامية للتصدي لأزمة المناخدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: دعم مشروعات المنصات الإقليمية هو دعم للدول النامية والاقتصادات الناشئةدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: حشد التمويل وبناء القدرات ونقل التكنولوجيا عوامل ضرورية لنجاح الانتقال العادل في مجال الطاقة...دكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تقدم نهجا عمليا رائدا لإيجاد وتطبيق الحلول المناخية والتنموية على...
السبت 20 أبريل 2024 10:38 صـ 11 شوال 1445هـ
سبق نيوز
    فن

    لأول مرة.. ستيفن سبيلبرج يشارك في مهرجان تورنتو | فيديو

    المخرج ستيفين سبيلبيرج
    المخرج ستيفين سبيلبيرج

    أقيم منذ قليل ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٧، العرض العالمي الأول لفيلم المخرج الأمريكي الشهير ستيفين سبيلبيرج الذي يشارك بفيلمه «The Fabelmans»

    وشهد عرض الفيلم إلقاء كلمة للمخرج الشهير ستيفين سبيلبيرج، الذي تحدث عن سبب اختياره إحضار العرض العالمي الأول لفيلمه في مهرجان تورنتو قائلا: "اعتقدنا فقط لأن هذا الفيلم كان شخصيًا للغاية، يجب أن نجعل الأشخاص الذين يحبون الأفلام يشاهدونه لأول مرة".

    فيما صرح بطل الفيلم بول دانو خلال مروره على السجادة الحمراء قائلا: "متوتر، مبهج، متأثر... هي بالتأكيد واحدة من أكثر التجارب عمقًا التي مررت بها في صناعة الأفلام".

    "Intense، joyful، moving... one of the more profound experiences I've had making a movie."

    Paul Dano shares his experience working with Steven Spielberg at the World Premiere of THE FABELMANS. #TIFF22 pic.twitter.com/rs7cZ53np5

    — TIFF (@TIFF_NET) September 11، 2022

    Steven Spielberg introduces ‘The Fabelmans’ at #TIFF22 pic.twitter.com/4Y6ok0L3AQ

    — Deadline Hollywood (@DEADLINE) September 11، 2022

    فيلم The Fabelmans، تدور أحداثه حول شاب اسمه سامى فابلمان نشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، فى ولاية أريزونا، يكتشف سرًا عائليًا مخيفا ومن خلاله يتعرف على الكيفية، التى يمكن من خلالها أن تساعد قوة الأفلام على رؤية الحقيقة.

    "We just thought because this film was so personal، we should get people who just love movies to see it for the first time." ????

    Steven Spielberg on why he chose to bring the World Premiere of THE FABELMANS to #TIFF22. pic.twitter.com/pWwiKFrl0f

    — TIFF (@TIFF_NET) September 11، 2022

    مهرجان تورنتو

    وافتتح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بدورته الـ٤٧، والتي تستمر في الفترة من 8 إلى 18 سبتمبر، بعرض فيلم The Swimmers.

    فيلم The Swimmers يُستمد من القصة الحقيقية المعجزة للسباحتين يسرا وسارة مارديني، اللتين انتقلتا من سوريا بسبب الحرب إلى الألعاب الأولمبية بمدينة ريو في البرازيل عام 2016.

    شارك في إنتاج فيلم The Swimmers شبكة Netflix جنبًا إلى جنب مع وكالة Working Title Films التي تتخذ من لندن مقرًا لها، بعد تأخر إصداره بسبب جائحة كورونا.

    فيما أعلنت شبكة نتفليكس عن موعد عرض فيلم The Swimmers عبر منصتها، بتاريخ 23 نوفمبر المقبل.

    ويتنافس على جوائز مهرجان تورنتو في دورته الـ٤٧، أكثر من 54 فيلما من 26 دولة حول العالم.

    وتعتبر النجمة تايلور سويفت من أهم النجوم المشاركين في مهرجان تورنتو، حيث تشارك بفيلمها القصير «All too well»، وهو الفيلم هو الذى أخرجته تايلور سويفت، مقدمة من خلاله أغنيتها الشهيرة والتي تحمل الاسم نفسه وتبلغ مدتها عشر دقائق، وتروى خلالها قصة حب انتهت بالفراق، وتحكى تفاصيلها من البداية للنهاية والذكرى التى تركتها داخل نفوس بطلى القصة اللذين فرقهما الزمن.

    ويشارك في المهرجان فيلم المخرج بيتر فاريلي «The greatest Beer Run Ever»، وهو فيلم سيرة ذاتية وأكشن، من بطولة زاك إيفرون وراسل كرو، وتدور أحداثه حول مجموعة من أصدقاء الطفولة كانوا يحاربون معا فى فيتنام.

    كما يعرض أيضا فيلم «My Police Man» أو «الشرطي الخاص بي» بطولة:هاري ستايلز وإيما كورين ومن إخراج مايكل غرانداج وهو فيلم بوليسي تدور أحداثه حول شرطي يصل إلى منزل أصدقاء له ويكتشف أحداثا كارثية وقعت منذ أكثر من أربعين عاما.

    ستيفين سبيلبيرج فيلم ستيفين سبيلبيرج ستيفين سبيلبيرج تورنتو فيلم ستيفين سبيلبيرج في مهرجان تورنتو مهرجان تورنتو

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,429 شراء 2,451
    عيار 22 بيع 2,226 شراء 2,247
    عيار 21 بيع 2,125 شراء 2,145
    عيار 18 بيع 1,821 شراء 1,839
    الاونصة بيع 75,529 شراء 76,239
    الجنيه الذهب بيع 17,000 شراء 17,160
    الكيلو بيع 2,428,571 شراء 2,451,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    السبت 10:38 صـ
    11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:51
    الشروق 05:23
    الظهر 11:54
    العصر 15:30
    المغرب 18:25
    العشاء 19:47