التضامن الاجتماعي تطلق برنامج لتعريف ذوي الهمم بالمعالم السياحية عبر تطبيق SCAN2 KNOWجامعة ووريك البريطانية تمنح الدكتور محمود محيى الدين الدكتوراه الفخرية فى العلومالواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزماتناصر العتيبي: مصر تشهد نهضة عمرانية مبهرة في الجمهورية الجديدةانتخاب دكتور محمود محيي الدين زميلًا للأكاديمية العالمية للآداب والعلومرامي صبري يرفض تشبيهه بـ عمرو دياب: 18 عامًا من الغناء تجعلني متميزادكتور محمود محيي الدين: حاجة ملحة لتطوير وإصلاح هيكل التمويل العالمي بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامةدكتور محمود محيي الدين: مصر لديها مقومات جيدة لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامةمحيي الدين: مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات التجارة والاستثمار والتكنولوجبا والانتقال المنظم للعمالةالواحي: حملة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك تخفض من فاتورة الطاقةسمر نديم تُعيد سيدة مُسنة لدار ”زهرة مصر” بعد هروبها وتسلمها لأهلها”لايف” سمر نديم يجمع شمل عائلة مع والدتهم المُسنة
الخميس 25 يوليو 2024 06:54 مـ 18 محرّم 1446هـ
سبق نيوز
    عاجل

    ”لايف” سمر نديم يجمع شمل عائلة مع والدتهم المُسنة

    سبق نيوز

    قامت سمر نديم بإسعاد أسرة بعد عودة والدتهم لهم بعد غياب دام فترة كبيرة، بعدما قامت بإنقاذ والدتهم من الشوارع وتعرفوا عليها من خلال بث مباشر، وقاموا بإستلامها من قسم إمبابة.

    سلمت الدكتورة "سمر نديم"مؤسسة دار زهرة مصر، هاله الحاله التي تم إنقاذها اليوم لأولادها من قسم إمبابة بعد غياب دام فترة كبيرة.

    وفي وقت سابق قامت "نديم" بنشر بث مباشر على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وهي تسعي لإنقاذ حاله جديدة، تدعى"هاله لملوم"، أسفل احد الكباري بمنطقة إمبابة.

    وظلت "نديم"، تتحدث مع الحاله برفق لتقنعها أن تذهب معها لدار زهرة مصر أفضل من مكوثها بالشوارع ولم تهتم الحاله لما تفعله نديم لإصطحابها معها ولكن، لم تستسلم ولم تتركها للشوارع وخباياها حتى قامت الحاله برفقتها.

    وأثناء البث ظلت "سمر نديم" تناشد متابعيها بأن يعملوا للبث شير لكي يشاهدها أحد من أهلها، وبعد ذلك توجهة لقسم إمبابة لعمل محضر إثبات حاله.

    وقالت نديم الحمدلله أن ربنا قدرني واصطفاني انى انقذ حاله جديدة من الشوارع ولم اعلم قصتها بعد، ولكن التجارة مع الله دئمًا كسبانه.

    يذكر أن إمبراطوررة الإنسانية "سمر نديم" لم تتخلى عن أى حالة استغاثة تصل لها على صفحتها أبدًا.

    وذكرت في وقت سابق أنها عندما ترى الإستغاثه حتى لو في منتصف الليل لم تستطيع النوم حتى تذهب للحاله وتنقذها، وقالت بحس لو أجتها ليوم أخر ضميري يؤنبني لذلك لم استطع صبرًا حتى اراها في دار سيدات القصر وفي أحسن حاله.

    وأكدت "نديم" أن أولاد الحاله وزوجها تواصلوا معها وهم في طريقهم لها ليتسلموا والدتهم، مضيفه أن الحاله في وقت سابق ضاعت من أهلها بسبب حالتها الصحية وأنهم حررو محضر بفقدها، وبحثوا عنها كثيرًا ولم يعثرو عليها، حتى شاهدوها في اللايف وتم التواصل لإستلامها.

    وطمأنت "نديم"متابعيها على "هاله" التى قامت بإنقاذها وشكرتهم على مساعدتها في عمل مشاركة للفيديو حتى تم التواصل لأهل الحاله.

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,429 شراء 2,451
    عيار 22 بيع 2,226 شراء 2,247
    عيار 21 بيع 2,125 شراء 2,145
    عيار 18 بيع 1,821 شراء 1,839
    الاونصة بيع 75,529 شراء 76,239
    الجنيه الذهب بيع 17,000 شراء 17,160
    الكيلو بيع 2,428,571 شراء 2,451,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الخميس 06:54 مـ
    18 محرّم 1446 هـ 25 يوليو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:30
    الشروق 05:10
    الظهر 12:02
    العصر 15:38
    المغرب 18:53
    العشاء 20:22