رسميا.. الإعلان عن أسماء المرشحين الفائزين في انتخابات مجلس الأمة الكويتي |تفاصيلرسالة سيدة مسنة مقيمة بدار زهرة مصر لوزيرة التضامنالمستشار أحمد الفضالى يسلم درع التميز والإبداع للسفير أحمد أبو زيد في حفل دبلوماسي كبيرمحمود محيي الدين يبرز أهمية الاستثمار في البشر والبنية الأساسية والذكاء الاصطناعيشركة بابل للتنمية العمرانية تطلق حفل افتتاح مركز مبيعات بابل ”Babel Sales Hub”الواحي: عودة العلاقات المصرية التركية سيعود بالنفع على الشعبين ويدعم استقرار منطقة الشرق الأوسطالواحي: قمة العقبة خير دليل على حرص مصر في دعم القضية الفلسطينية ..وفتح حوار مع كل الأطرافالواحي: المصريون كانوا خلف السيسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وأتمنى له التوفيقدكتور محمود محيي الدين: حرصت على ايلاء أهمية خاصة لملف حشد التمويل العادل للدول النامية للتصدي لأزمة المناخدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: دعم مشروعات المنصات الإقليمية هو دعم للدول النامية والاقتصادات الناشئةدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: حشد التمويل وبناء القدرات ونقل التكنولوجيا عوامل ضرورية لنجاح الانتقال العادل في مجال الطاقة...دكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في COP28: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تقدم نهجا عمليا رائدا لإيجاد وتطبيق الحلول المناخية والتنموية على...
الجمعة 19 أبريل 2024 10:37 صـ 10 شوال 1445هـ
سبق نيوز
    رياضة

    التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم .. عودة بنزيما

    سبق نيوز

    يستعد ريال مدريد لمواجهة الهلال السعودي، في دولة المغرب، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية،حيث تعد من أقوى المنافسات التي تحظى باهتمام كبير من قبل محبي ومتابعي الكرة العالمية.

    وتقام مباراة ريال مدريد والهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية على ملعب "المجمع الرياضي لـ الأمير مولاي عبدالله" في مدينة الرباط بدولة المغرب.

    وتأهل ريال مدريد لى نهائ كأس العالم للأندية بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة (4-1)، بينما نجح الهلال في بلوغ المباراة النهائية بالفوز 3-2 أمام فلامينجو البرازيلي.

    ريال مدريد والهلال السعودي

    وكان ريال مدريد حقق لقب كأس العالم للأندية 4 مرات من قبل في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018 بينما لم يتأهل أي فريق سعودي من قبل لنهائي كأس العالم للأندية.

     

    تشكيل ريال مدريد ضد الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

     

    حراسة المرمى: لونين.

    خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، روديجر، كارفخال.

    خط الوسط: مودريتش، تشواميني، كروس.

    خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، فالفيردي.

    البدلاء: لويس لوبيز، كانيزاريس، ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أسينسيو، أودريوزولا، داني سيبايوس، رودريجو، ماريانو، ماريو مارتن، أريباس.

    ريال مدريد والهلال السعودي

     

    تشكيل الهلال ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

     

    حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

    خط الدفاع: سعود عبدالحميد – جانج هيون سو – علي البليهي – خليفة الدوسري.

    خط الوسط: محمد كنو– جوستافو كويلار – اندري كاريلو.

    خط الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو – سالم الدوسري.

     

    بالتردد.. قناة مجانية تنقل نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد والهلال

     

    يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والعالمية عن قناة مجانية تنقل نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.

    ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع الهلال السعودي، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

    وكانت قناة «SSC» أعلنت، في وقت سابق، نقل مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد والهلال، بشكل مجاني، وذلك لمستخدمي أجهزة «جوبوكس».

    ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد ضد الهلال من خلال شبكة قنوات «SSC»، عبر التردد الآتي:

    التردد: 12523.

    معدل الترميز: 27500.

    معدل الاستقطاب: أفقي.

    معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

    ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

    ريال مدريد الهلال السعودي كأس العالم للأندية

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,429 شراء 2,451
    عيار 22 بيع 2,226 شراء 2,247
    عيار 21 بيع 2,125 شراء 2,145
    عيار 18 بيع 1,821 شراء 1,839
    الاونصة بيع 75,529 شراء 76,239
    الجنيه الذهب بيع 17,000 شراء 17,160
    الكيلو بيع 2,428,571 شراء 2,451,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الجمعة 10:37 صـ
    10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:52
    الشروق 05:24
    الظهر 11:54
    العصر 15:30
    المغرب 18:25
    العشاء 19:46